عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 08-11-2009, 10:49 AM
شِقاوَي شِقاوَي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة:  هنيا <^
المشاركات: 17,722

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجادل العجميه مشاهدة المشاركة
الله ياليتني بس يوم واحد شوي//طماااعهـ//


*برجع مشاركات (((اقدار))) كاسره خاطري



*بركز على واقع حياتنا من مشاكل وغيرهاااا واعطي مجال لوضع حلوول والاهتمام بالمعاقين

*بقفل ع المنتدى محد يدخله بحزت الاذان والاقامه عشان ما اخذ ذنب اللي قاعد يطالع والاذان يأذن بما اني صاحبته


بس اكثر شي خاطري فيه اقفل ع المنتدى

شكرا ع حلم اليقظه


شــئ حلــو يـ الجادل ..

اللـه يعطيــش العافيــه ,.

__________________
.





رد مع اقتباس