الله ياليتني بس يوم واحد شوي//طماااعهـ//
*برجع مشاركات (((اقدار))) كاسره خاطري
*بركز على واقع حياتنا من مشاكل وغيرهاااا واعطي مجال لوضع حلوول والاهتمام بالمعاقين
*بقفل ع المنتدى محد يدخله بحزت الاذان والاقامه عشان ما اخذ ذنب اللي قاعد يطالع والاذان يأذن بما اني صاحبته
بس اكثر شي خاطري فيه اقفل ع المنتدى
شكرا ع حلم اليقظه