عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 08-11-2009, 02:53 AM
الصورة الرمزية الجادل العجميه
الجادل العجميه الجادل العجميه غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 336

الله ياليتني بس يوم واحد شوي//طماااعهـ//


*برجع مشاركات (((اقدار))) كاسره خاطري



*بركز على واقع حياتنا من مشاكل وغيرهاااا واعطي مجال لوضع حلوول والاهتمام بالمعاقين

*بقفل ع المنتدى محد يدخله بحزت الاذان والاقامه عشان ما اخذ ذنب اللي قاعد يطالع والاذان يأذن بما اني صاحبته


بس اكثر شي خاطري فيه اقفل ع المنتدى

شكرا ع حلم اليقظه

رد مع اقتباس