عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 07-11-2009, 08:45 PM
النقال النقال غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الدولة: مزبن المجرم وديرة كاسبين الجود
المشاركات: 18,625
قنبلة ابن الذيب أمام الأمير مشعل في حفل ابو ساق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخير للجميع


طبعاً هذي إهداء لروّاد شبكة العجمان عامة


والعم /فلاح بن ملبز خاصة













هذا رابط للقصيده بصيغة الجوال gp3



للذي يعانون من ضعف إتصالهم

الـــــــرابط


دائماً نسعى في جلب ماهو جديد للكنق

__________________
هذا العضو انتقل الى رحمة الله

في يوم الاربعاء الموافق 21/4/2010

نرجوا الدعاء له بالرحمه والمغفره والتثبيت عند السؤال

تم تعديل التوقيع بواسطة إدارة شبكة العجمان


التعديل الأخير تم بواسطة فلاح بن ملبز ; 15-11-2009 الساعة 01:28 AM