السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الخير للجميع
طبعاً هذي إهداء لروّاد شبكة العجمان عامة
والعم /فلاح بن ملبز خاصة
__________________
هذا العضو انتقل الى رحمة الله
في يوم الاربعاء الموافق 21/4/2010
نرجوا الدعاء له بالرحمه والمغفره والتثبيت عند السؤال
تم تعديل التوقيع بواسطة إدارة شبكة العجمان
التعديل الأخير تم بواسطة فلاح بن ملبز ; 15-11-2009 الساعة 01:28 AM