اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جراح بن حجاب الحيان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,,
الأخت العزيزة ( رههوف ) الأسماء الي ذكرتيهم عزالله هم
وردة المنتدي والله ,,,
الشىء الثاني لا أنا ولا غيري يقيم مستواهم المنتدي هو أدري فيهم
و في مشاركاتهم و مواضيعم ,,,
تحياتي للي أن ذكرتي أسماءهم شخص شخص ,,,
لاهنتي والله ع الموضوع المميز شاكرلج والله ,,,
|
وحيا الله جراح ..ترى المقصد من الموضوع مو نقيم بعضنااا..بس الواحد يحب يعرف وش يعنيلكم فهالمنتدى لا اكثر ولا اقل وكلنااااااااا هني اخوان وخوات