اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذيـ يام ـب فوتوشوب والا مانيب على ابي وتقبلوا مروووري وجعل فالكم طيب هههه تسلم وعسى فالك اطيب شرفتني تحياتي لك
__________________