الروايات مجموعة أفكار من نسج الخيال لا تمت للحقيقه بأي صله
فلماذا نرهق أنفسنا ونتعب اعيننا بالقرائه الغير هادفه
ومع هذا مضيعه للوقت .
أليس الأولى أن نقرأ القرآن الكريم بدلا من تلك الروايات التي تخدش الحياء
وتجلب العواطف الوهميه ؟؟؟
على الانسان المسلم الواعي أن يعلم انما عمره في هذه الدنيا إنما هو سويعات
فليجعلها فيما يرضي ربه ..
وأنا من رأيي أن القصص التي لاتخلو من الرومانسيه والحب
أرى أنها تعدت مرحلة الإباحه الشرعيه .. لأن الشرع لا يبيح محرماً
لأن كل ما يظهر في هذه الروايات إنما هو حب وتواعد وكلام في الغرام والعشق
وهذا خلاف الشرع .. فأين الإباحه في ذلك ... ؟
ومسأله مهمه .. قالها النبي صلى الله عليه وسلم
(( لن تزولا قدما عبد يوم القيامة حتى يسأل عن أربع: عن عمره فيم أفناه، وعن شبابه فيم أبلاه، وعن ماله من أين اكتسبه وفيم أنفقه، وعن علمه ما عمل فيه )) رواه البيهقي، وحسنه الألباني
الأخت الكريمه / شوسه
كل الشكر لكِ على هذا الموضوع القيم
وبارك الله فيكِ
دمتي بحفظ الله