عرض مشاركة واحدة
  #12  
قديم 05-02-2005, 10:22 PM
ajmi2000 ajmi2000 غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
المشاركات: 299

عجمي الوادي
مشكور على الطرح المفيد
لقد سمعت انه نصاب وبعض الناس يقولون
عكس ذالك وقد استضافه التلفزيون السعودي
وانا شفته على قناة المستقلة في برنامج عن حياة
الشيخ زايد الله يرحمه وكانوا مستضيفينه (مدري ليه )

اللي لفت نظري احد المشاركين قال الله يرحمك يازايد اللي
نظفت البلد من النصابين والدجالين مثل اللي جالس جنبك
يقصد جنب المذيع محمد الهاشمي وقفل الصوت بعد ماقال ذالك


جزالك الله خير على النصيحة يالغالي

تحياتي

رد مع اقتباس