عجمي الوادي
مشكور على الطرح المفيد
لقد سمعت انه نصاب وبعض الناس يقولون
عكس ذالك وقد استضافه التلفزيون السعودي
وانا شفته على قناة المستقلة في برنامج عن حياة
الشيخ زايد الله يرحمه وكانوا مستضيفينه (مدري ليه ) 
اللي لفت نظري احد المشاركين قال الله يرحمك يازايد اللي
نظفت البلد من النصابين والدجالين مثل اللي جالس جنبك
يقصد جنب المذيع محمد الهاشمي وقفل الصوت بعد ماقال ذالك
جزالك الله خير على النصيحة يالغالي
تحياتي