السؤدد
لن اطيل حديثي فانتـي كفيتي واوفيتي .. ولكن ساترك أروع مثال بحياتي وهو..
لولا الأمل لإنفطر الفــــؤاد
With out hope..The heart would break
واتمنى للكل عدم تضخيم الأمور لكي لايعقدهــا ويحاول بشتى الطرق ان لايصل اليأس الى نفسه
يعطيج كل عافية وصحة .. لاعدمنا طيب مواضيعك وروعة همســاتك
أختج في الله
القحطــانية