قبلة العجمان
غريبا هذا الانســان..
يعلم ان...
اصله من تراب وسيرجع لتراب..
ولكنه كثير ماغابت هذه الحقيقة عنه..
وأنا ااكد على كلمة اخي المهنـد
كن جميـلا ترى الوجود جميــلا
علو على انه بالحياة مسلمات كثيرة ..
واحلى شئ انه الدين يسير بعيد عن التعقيد فلنحيى حياة بسيطة بطاعة الله..
وكذالك انه حقيقة الخلق هي لابتلاء
(انما خلقناكم لنبلوكم ايكم احسن عملاا)..
ومهما اخذتنــا الظروف وماجت بنا رغباتنا وغيرها وغيرهــا والتي يمكن من شانها ان تظلم الدنيا بعيوننــا.. وتخلق كل الابواب بوجوهنــا لكن هناك باب لايغلق ابداا ولايرد سائله.. وهو اللجوء الى الله .. رحمة .. رزق .. سماح.. فوز..
يارحمــــة الله الواسعة
أختك في الله
القحطــانية