عرض مشاركة واحدة
  #8  
قديم 05-02-2005, 03:44 PM
المهند المهند غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
الدولة: الكويت
المشاركات: 363

قبلة العجمان

كلنا هذا الإنسان
نحب ونكره
نضحك ونبكي
نفرح ونحزن
وننسى كثيراااااااً
وأنا في رأيي أن النسيان نعمة عظيمة
ولو لم نكن ننسى لرأيتنا وقد غطى الشيب رؤوسنا
ورأيتنا والهموم قد ارتسمت على محيانا
ورأيتنا ونحن في عمر الزهور ولكن بصورة عجائز

كل ما أود قوله هو أن تذهبي بنظركِ الكريم إلى أسفل مشاركتي لترى توقيعي
فهذا هو جوابي لشخصكِ الكريم

دمتِ مبدعه

رد مع اقتباس