قبلة العجمان
كلنا هذا الإنسان
نحب ونكره
نضحك ونبكي
نفرح ونحزن
وننسى كثيراااااااً
وأنا في رأيي أن النسيان نعمة عظيمة
ولو لم نكن ننسى لرأيتنا وقد غطى الشيب رؤوسنا
ورأيتنا والهموم قد ارتسمت على محيانا
ورأيتنا ونحن في عمر الزهور ولكن بصورة عجائز
كل ما أود قوله هو أن تذهبي بنظركِ الكريم إلى أسفل مشاركتي لترى توقيعي
فهذا هو جوابي لشخصكِ الكريم
دمتِ مبدعه