عرض مشاركة واحدة
  #8  
قديم 01-11-2009, 01:28 AM
**عافكـ الخاطر** **عافكـ الخاطر** غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة: وســـط قـــلــــبـــكـ
المشاركات: 3,595

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاضل سالم الشولاني مشاهدة المشاركة
مشكور ياقناص ولاهنت
والنواب لازم يتفاعلون
ويؤجلون الدراسه السنه الجايه
اهم شي الصحه
والا الدراسه ملحوق عليها
وترى الانفلونزه ماتتكاثر الا بالمدارس والمجمعات ولاماكن الي فيها جمعه ناس
الله يشافينا ويغلقون المدارس



لاهنت على المرور الطيب


والله لازم يتفاعلون لان المرض منتشر حيل
شكر لك

__________________

رد مع اقتباس