اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاضل سالم الشولاني
مشكور ياقناص ولاهنت
والنواب لازم يتفاعلون
ويؤجلون الدراسه السنه الجايه
اهم شي الصحه
والا الدراسه ملحوق عليها
وترى الانفلونزه ماتتكاثر الا بالمدارس والمجمعات ولاماكن الي فيها جمعه ناس
الله يشافينا ويغلقون المدارس
|
لاهنت على المرور الطيب
والله لازم يتفاعلون لان المرض منتشر حيلشكر لك