اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شفت وش سوى هبآلكـ وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته شوفي يا قلبي .. إنها تطردهم قوية .. بس أنتي يا صاحبة العرس .. إذا بيدش تعدلين الوضع .. وما عدلتيه .. عليش إثم كل اللي جمعتيهم فيه .. شوفي من هالنآحيه الله اعلم .. بس مآلهآ ذنب لبسهم .. كل وحدهـ على راسها رجآل يسنعهآ .. وكل وحده عقلها فـ رآسهآ تعرف الحلال والحرآم ,, هي عزمت وسوت اللي عليها بس انهآ تقولهم لا تلبسون عآري أحس صعبه تقنع الجميع بهالشي ,, يعني لو بتمنع كآن تمنع بعد ( تركيب الشعر ونمص الحوآجب وتركيب الرموش ) وغيرهآ وغيرهآ ...!؟ دام هي كاتبته بالبطاقة .. ليش ما استحوا على دمهم ولبسوا لبس سنع فعلآ أنآ معش بهذي أكره العرووس .. أكره العرووس .. أكره العروس .. بلاوي في بلاوي .. مقدية والله إنها مقدية وزين تسوي .. كل العروس صارت مشاكل .. تصوير = مفاصيخ إلا شي حرايق الله يكفينا الشر = يتراكضون بشبه ملابس يعني هذا سد لـ باب البلاوي قدر المستطاع أنا (مـــــع) .. شكرًا على الموضوع .. العفو يا الغلا واحترم رآيك ولا هنتي ع التعلييق ..
__________________