الموضوع: (الحزن طوقني)
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 30-10-2009, 04:44 PM
ابو شقره ابو شقره غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 4,659
(الحزن طوقني)

مصافحه ثالثه اتمنى ان
تحوز على رضاكم واستحسانكم
( الحزن طوقني)



0000 الصدر ضايق والهموم اتزايد0000
0000والحزن طوقني وانا ماقويته0000

0000والنار شبت وسط قلبي وقايد0000
0000والعين هلت دمعها مادريته0000

0000والبسمه الي للشفايف وعوايد 0000
0000ماتت بوجهي والفرح ذا نسيته0000

0000والروح تشكي والهجر حيل كايد0000
0000هجر الذي روح وانا ماسليته00000

0000سخص(ن)له الحب مبني وشايد0000
0000في وسط قلبي والعين بيته0000

0000ودي اعايد بس ياكيف اعايد0000
0000والعيد دونه والله اني لغيته0000

0000بنت(ن)حوت فزين كل الفرايد0000
0000بنت الشيوخ الي نسبهم بغيته0000

0000لو لا لدنيانا سلوم وعوايد0000
0000مايضيق بالي وان تضايقت جيته0000

0000ماباقي الا وصفه بلقصايد0000
0000يمكن يحن شوي ويعود ليته0000

0000ويمحي هم من اول العام سايد0000
0000توسط اضلوع الحشا وحتميته0000

0000ماكل منهو فول الريم قايد00000
0000الا جنابك لاحظر ثم خذيته0000

__________________
------------------------------------------------------------------

هجربت البعض طوعا ً لأني
رأيت قلوبهـــــم تهـــوى فراقي ..نعم اشـــتاق !!!
ولكن وضعت كرامتي فوق اشتياقي
وارغب وصلهــــم دوما , ولكن ..
طريق الذل لا تهواها ســــــــاقي !!!

لست أفضل من غـيري لكني

أملك قناعـــة قــــوية تجعلني أرفض مقارنة نفسي بأحد

رد مع اقتباس