اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شفت وش سوى هبآلكـ مبروووووووووووووك .. الوفاء ألف ألف مبروك .. بس يا حلو البيت بتشتاقين لهالأيام الله يبارك فيش :$ وادري والله الوزارة كلها تهنئ نفسها بـ إنضمامي بينكم << تعلموا التواضع بس