اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al-3jmy
اولا : الله يجزاك خير
نعم من راى منكر فليغيره بس يااخي اذا جيت تنصح واحد يقول انت تعرفني اقول لا يقول خلاص مااالك شغل فيني
الله يهديهم ان شااء ولاهنت اخوي سعد على المووضووع
|
اررحب يالعجمي والله يهدي الجميع اللهم امين
ولاهنت اخي العزيز والله يعطيك العافيه على المشاركه الطيبه
تحياتي وتقدير لك