عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 29-10-2009, 12:42 AM
~*¤ بـعـيـدٍ مِـداهـا ¤*~ ~*¤ بـعـيـدٍ مِـداهـا ¤*~ غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 483


قليل اللي يقدر يحافظ على هدووئه الحين

دايم الغضب الغضب سيد الموقف عند المشاكل


يعطيك العافيه

__________________

.
.


ياقلب / مالك ومال صدور خلق الله
والله ما يدوم عزّك .. غير في صدري



.
.

رد مع اقتباس