عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 04-02-2005, 06:12 PM
المهند المهند غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
الدولة: الكويت
المشاركات: 363

أهلاً بالقحطانية

اللهم آمين آمين آمين

حقيقة فكرة الموضوع جاءتني أثناء قراءتي لكتاب عن إعجاز القرآن
فقلت في نفسي لما لا أصيغها على شكل قصة
فالقصص محببة للنفوس أكثر من الكتب العلمية


أشكركِ على المرور والدعاء


التعديل الأخير تم بواسطة المهند ; 04-02-2005 الساعة 06:14 PM
رد مع اقتباس