أهلاً بالقحطانية اللهم آمين آمين آمين حقيقة فكرة الموضوع جاءتني أثناء قراءتي لكتاب عن إعجاز القرآن فقلت في نفسي لما لا أصيغها على شكل قصة فالقصص محببة للنفوس أكثر من الكتب العلمية أشكركِ على المرور والدعاء