اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ جلآد : يسعدني أكون أول وحدهـ أرد موضوعك في قمّـة الرووعه .. : تقبل مروري المتوآضع : مودتــّـي يامرحبا ومسهلا ولا هنتي علي مرورش العطر
__________________