عرض مشاركة واحدة
  #19  
قديم 24-10-2009, 12:16 PM
فهيد بن سالم فهيد بن سالم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 8,313

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلاح بن ملبز مشاهدة المشاركة
اعرف لي واحد ما يرقد لين يسمعها اكثر من مره

ويرقد والجوال شغال

وانا الضحيه اقوم على صوت ابو خالد

وخوينا في سابع نومه


الله يعينه يا فلاح ويعينك


أنا ما أرتاح إلا أسمعها فاليوم كمن مره وذلحين مكلم محل يحطها لي في سي دي حق السياره



ولا هنت يا بو محمد على مرورك الطيب

__________________



شخبار قلبك عسى مرتاح بـ ( غيابي ) ؟



رد مع اقتباس