اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المطفوق
جزله من جزل
صح لسان شاعرها
وتسلم يمينك عل الطرح الجميل
بس لي طلب فديتك
ابيها صوت بدون فديوو
لا هنت يا القرم
|
صح لدنك وولا أنت طال عمرك 
والله ياخوك ماعندي إلا ذي وإن لقيتها ماني مقصّر
ويعطيك العافيه على المرور الطيب