اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد بن جوفآن
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
.
فهيد بن سالم ,
بيض الله وجهك يالاميـر على النقـل ,
ولي الشـرف طال عمرك يومها جازت لك وللأخوان .
لاهنت يالاميـر .. ولا هانو الاخوان على المرور وصحت ابدانكم
.
إخيك
|
ووجهك أبيض يا بوخالد 
وماسوينا شي حق وواجد
ولا أنت ,
ومرورك أسعدني
الله لا يهينك