عرض مشاركة واحدة
  #9  
قديم 18-10-2009, 04:06 PM
فيني غنج ع شقاآوهـ فيني غنج ع شقاآوهـ غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 77

5.لو قالوا لك نرجع لك انسان فقدته؟

((جدتي)) الله يرحمها

مشكور اخوي قرناس على الموضوع

__________________
يآٍرَبْ وَسِعْ لٍيْ الأَرْضْ فِيِ عِيونِيْ لِيآ (ضآقَتْ عَلَيْ)

رد مع اقتباس