عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 17-10-2009, 06:29 PM
لاهنت ياوقت الشقا لاهنت ياوقت الشقا غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: بـِ دِنْيَا مَاأَظِنْ بْـ تِزِينْ
المشاركات: 1,098
لبناني يعلم بدوي سر المهنه

يقولكم في لبناني عنده سوبر ماركت شغال على ما يرام



وكان عنده جار بدوي



الجار البدوي فكر انه يشتري السوبر ماركت



راح للبناني وتفاهموا على البيعة وتمت على خير



ومن يوم اللي اشترى البدوي السوبرماركت انقطعت الزباين عنه



راح البدوي للبناني وشكى له الحال



قاله اللبناني بسيطة الحل عندي ... أنا بعلمك اسلوب



الشغل وكيف بتكسب الزباين



وهم جالسين ...



دخلت عليهم بنت أمورة وسألت عن الشوكولاته



وقالها اللبناني : مو معقولة حلوه وبدها حلو



اشترت البنوته بدل العلبة علبتين !!



بعدها دخلت وحدة ثانية تبي تفاحة



قالها مو معقولة تفاحة وتسأل عن التفاح!!



اشترت بدل الوحدة كرتون



بعدها قال اللبناني للبدوي عرفت الحين سر المهنة يلا



الحين دورك .. خلينا نشوف شطارتك





دخلت وحدة متينة واجد تسأل عن الحليب



قالها البدوي مو معقولة






بقره وتسأل عن الحليب هههههههههههه



منقول

رد مع اقتباس