اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لآتبرٍرٍ ليً خُطآك}~ لاأإهنــــت ,, ويـع ــطيـــــــك الـع ـــآفيــــــــهـ .. ع المـــــوووضوع الحلــــووو والصـــــووور الاحلـــــــى ,, ., اللـه يـع’ــآآفيــش ,,, مــرورش ـآلحـآــى ’’’’’’’’’’’ لاهنــــتــي ,,,,,,,,,,,,
__________________ .