عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 10-10-2009, 01:05 AM
الصورة الرمزية تبطي وأنت غالي
تبطي وأنت غالي تبطي وأنت غالي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: قـرِيـبِ مـنــُكـِ ٍ <~!
المشاركات: 3,724



- واثنين من الصبيان ينطرون متى يروح المدير اللي صار له واقف ساعة قدام الصف واول مايتحرك خطوتين يشلون شلايلهم وينطون من الجدر ويشردون من المدرسة ويمرون على كم دكان في طريقهم وبعد نص ساعة يرجعون المدرسة .. << ترويح عن النفس




هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ،،



لآهنتي يآ حلوه ،،

__________________



رد مع اقتباس