اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ((أقدار)) هههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلووووووووووووووووووووووووووووة واهم شيء مغذين وجيهم يسلمو على الموضوع الحلو الله يسلمش ولاهنتي على المرور العطر..
__________________ يوم القيامه بنكهه فيزيائيه