اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـعـليل ههههههههههههههههههههههههه اللـه يـلعن الحاجه في ذمــتي هههههههههههههههههههههههه لا هنت على الموضوع ويعطيك العافيه ,, اخووك ,, الـعـليل ,, ولا انت طال عمرك.. وانشالله دوم هالضحكه .. شاكرلك مرور ..
__________________ يوم القيامه بنكهه فيزيائيه