اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جـْوُزيٌفُ الْعجٌميٍ هذا تطبيقي .. يعطيش الف عآفيه يا الشيخه .. تقبلي مروري .. الله يعافيك وحياك الله اسعددني مرورك.....
__________________