اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ..عـَـذْبـًة الأطْـبـَآآآآع..";1885601]:d :d [size="5 وش اللي حادهم لاهنت يالملك ,,/[/size] أنا ادري ولا انتي يا عذبه ولاهنتي ع المرور الراقي..
__________________ يوم القيامه بنكهه فيزيائيه