عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 06-10-2009, 02:00 AM
العناد العناد غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 60



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

رقم 8:

ماهي أجمل دمعه داعبت وجنتك؟

هي دمعه لما دخل أخوي علينا عقب ملكته و بعرسه لما دخل الصاله يزفونه يالبيه ..


وتقبل مروري ..

__________________

أن لا إله إلا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين

رد مع اقتباس