لا هنتي على الموضوع وبصراحه غايه في الروعه وبالنسبه لي / (( خل نيتك صافيه على كل الناس ولا تشل بخاطرك لأن بعض المرات فيها ندامه مو من صالحك )) وتقبلي مروري المتواضع ،،،
__________________