عرض مشاركة واحدة
  #10  
قديم 04-10-2009, 01:40 PM
سلمان بن ضيدان سلمان بن ضيدان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 2,411

لا هنتي على الموضوع

وبصراحه غايه في الروعه

وبالنسبه لي /

(( خل نيتك صافيه على كل الناس ولا تشل بخاطرك لأن بعض المرات فيها ندامه مو من صالحك ))

وتقبلي مروري المتواضع ،،،

__________________





لآ إله إلا الله !
سبحآنك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

سنابي للتواصل SALMAN1DH

رد مع اقتباس