اذا بالسعوديه صار هالشي عسالله يرحمنا برحمته وشكرا عالموضوع
__________________ أضـــــــحــكــ....... و أجــــــامل........ وإن لحقني سهـــــر,,,,,,,, نــــمــــت ~~~~~~ لـــــكــــــن قــــســـم بالله مــــــــــــــــاني بـطـيـب,,,,,