عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 30-09-2009, 06:39 PM
يآويـش ح ــبـڪ يآويـش ح ــبـڪ غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة: نـٍبـع الـح ـٍنـآآإآن دآخ ـٍلـي م ـٍلـكـ ~ يـم ـٍنـآآإش
المشاركات: 398

هههههههههههههههههههههههههههه

الخليجيه << يــآروحي

انا شهد في ذمتي بتجلط بس لا تروح بعيد حتى حنا يالشباب ههههههههههههههههههه

لاهنت على الموضوع

اخووك , الـعـليل ,

__________________

لا تمتحن شخص تحبه وتغليه >> يآويـش ح ـبـڪ << الغالب إنك لا امتحنته خسرته

رد مع اقتباس