الموضوع: سلام عليكم
عرض مشاركة واحدة
  #9  
قديم 30-09-2009, 06:12 PM
هادي العيسى هادي العيسى غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: في وسط قلبها
المشاركات: 4,789

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـعـليل مشاهدة المشاركة
هادي لا هنت وسلمت يمناك ولا عمناك والتوقيع روعه دامه منك مايجي من الطيب الا كل شي طيب ,

تحياااااااااااااااااااااااااااااتي

اخووك العليل


ما سوينا حاجه يا الغالي و انت تستاهل

__________________


^
^
مرر و كن مع العزام



(( الْلَهُم لَكـ الْحَمْدُ وَ الْشُكْرُ كَمْآ يَنْبَغي لِجَلآلِ وَجْهِكَ وَ عَظْيمِ سُلْطَآنِكـَ ))

رد مع اقتباس