عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 30-09-2009, 04:47 PM
((أقدار)) ((أقدار)) غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 1,132

اما الخليجيه



..



اربطها وخلي التلفون يرن قدامها


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حلووووووووووووووووووووووووة


يسلمو أخوي على الموضوع الحلو

__________________
أنا أقدار القديمه بس نسيت رقمي السري في المنتدى وحتى ايميلي نسيت رقمه

حررررررررررررررررام مشاركاتي راحوا


2,653<< مشاركاتي سابقا

رد مع اقتباس