ماشاء الله ، الله يديم افراحكمـ ، وانا اقول شنو 10 /10 >> على بالي تنتظرين نزول البوم كاظم ! ،لانه بينزل بـ هالتاريخ
__________________ ( و لسوف يعطيك ربك فترضى )