عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 16-09-2009, 12:36 AM
الصورة الرمزية ≈ ــآلــهــوــآوي ●
≈ ــآلــهــوــآوي ● ≈ ــآلــهــوــآوي ● غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: عبدآلله آلمبآرڪ
المشاركات: 1,463

هههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههه

يعطيش العافيه يا > نشوة حزن <

و موضوع جميل تسلم يمينش عليه .../

و ذالمشروبات و الله ما منها الا الامراض الله يكفينا شرها .../

و و الواجد عندنا يا العرب اقل شي فاليوم يشربله واحد يكفينا شره و لا نصبر منه .../

و يعطيش العافيه ..../

__________________

ألا يـَا زِمُـاَّنِ ألْعَجَاْيِبْ وِشْ بِقَــىّ مَـاْ صَاْرِ !!

رد مع اقتباس