هههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههه
يعطيش العافيه يا > نشوة حزن <
و موضوع جميل تسلم يمينش عليه .../
و ذالمشروبات و الله ما منها الا الامراض الله يكفينا شرها .../
و و الواجد عندنا يا العرب اقل شي فاليوم يشربله واحد يكفينا شره و لا نصبر منه .../
و يعطيش العافيه ..../