لاهنت المشاغب على الموضوع الحلو والصورهـ الراقيهـ وهذا يدل على ذوووووقك الجميل .. بس ليش يومين ؟ قول دقيقتين افضل وانا راح ابدا بالتخريب [url=http://alajman.net/up/][/url
__________________ لم نر منكم إلا سمو النفس وطهارهـ القلب وصدق المواقف وطيب الخصال وأروع الوفاء هكذا عهدناكم فأحببناكم في اللهـ لذا وجب علينا الدعاء لكم:"جعل الله العافيهـ لباسكم والمغفرهـ ستركم والسعادهـ طريقكم والتوفيق رفيقكم والجنهـ دارنا وداركم".... وأسال اللهـ أن يبارك لنا ولكم في رمضان