اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أفلاطون العجمي
اخي المبهم....
اعلم ان مواضيعك دائما جميله وراقيه...
انت تتمتع بوطنيه خالصه من العيار الثقيل...
ومن النادر من تجد لديه هذا الكم من الحب والوفاء للوطن....
كما هو متواجد لديك...
لعلمك ....
ننتظر مواضيعك الوطنيه...
فانها جميله جدا وراقيه ومشجعه....
لاتحرمنا منها...
بصدق...
لك السعاده...
|
افلاطون العجمي
شكرا لك عــ المرور الكريم
وجزيل الشكر لك عــلى ما كتبه قلمك المميز ونحن بإنتظار ما يسطره قلمك من ابداع وتميز 