اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحده من المطران سلمت يديك ع الموضوع الاكثر من رائع تقبل مروري ارررررررررررحبي وحده من المطران..! والله يسلمش ومرورش هو الاروع..! وشكرآآ..!
__________________