اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موادعك خيره..!
.
.
المبهم
لم توفق في إختيار قرارك لأسباب عده أهمها وأبرزها : لايوجد من يكتب عن الوطن بأسلوب يلفت الإنتباه في هذا المنتدى سواك مع إحترامي للجميع لكن المبهم له أسلوب منفرد يجبرك على متابعه المقال للنهايه
أتمنى أن تتراجع عن قرارك المتسرع نوعا ما .. وكلنا ثقه بأنك ستقدم أروع من الإبداع الحالي
.
.
|
شكرا عــ المرور الكريم والعطر
وكلامك شرف لي واتمنى ان اكون عند حسن الظن ...
ولي الشرف ان يكون لي اخوه واخوات في هذا المنتدى الكبير بكم
شكرا