عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 09-09-2009, 12:54 AM
الظبيه العنزي الظبيه العنزي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 12,387

شئ جميل

كانك تسأل من على الروح اغليت

اغليت لي اثنين في وسط عيني


ابوي وامي في غلاهم تماديــــت

لي حق افخر في غلا والدينــــــــي


والثالث إنت عقبهم بالغلا جيــت

ياللي غلاك بوسط قلبي وعيني


أفلاطون....

لم أجد رد لرومانسية هذا الموضوع سوي هذه الابيات...

وارجوا ان لا يطول انتظارك..

__________________

*
*

*
*

رد مع اقتباس