شئ جميل
كانك تسأل من على الروح اغليت
اغليت لي اثنين في وسط عيني
ابوي وامي في غلاهم تماديــــت
لي حق افخر في غلا والدينــــــــي
والثالث إنت عقبهم بالغلا جيــت
ياللي غلاك بوسط قلبي وعيني
أفلاطون....
لم أجد رد لرومانسية هذا الموضوع سوي هذه الابيات...
وارجوا ان لا يطول انتظارك..