عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 08-09-2009, 11:14 PM
المبهم المبهم غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: عروس الخليج ( الكويت )
المشاركات: 3,902

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليبرالي مشاهدة المشاركة
بالعكس مواضيعك جيدة وانت تطرح رايك وقد تجد المؤيد والمعارض..وانا متاكد ان المؤيدين اكثر...الله يعطيك العافية.


يا هلا ليبرالي


الله لا يهينك عــ المرور الكريم


لكن مثل ما ماقالوا بعض الاخوان ... تجديد للفكر

رد مع اقتباس