اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليبرالي بالعكس مواضيعك جيدة وانت تطرح رايك وقد تجد المؤيد والمعارض..وانا متاكد ان المؤيدين اكثر...الله يعطيك العافية. يا هلا ليبرالي الله لا يهينك عــ المرور الكريم لكن مثل ما ماقالوا بعض الاخوان ... تجديد للفكر