الموضوع
:
كـــلام نــواعم :d (مجـــلس بنـــاتي بحـــتـــــ) < افهموها عـاد :)
عرض مشاركة واحدة
#
3563
08-09-2009, 02:47 PM
الـسـلطانـه
Registered User
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 300
عذبه يام وجهين قلبتي علي
ياللي مافيش خير انا امش
ماتنقلبين علي تبيني اضربش يعني <<=== حدها معصبه
الـسـلطانـه
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها الـسـلطانـه