اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حُـرّهـْ لآتعصبين حبيبتي مو كل إنتقآد يجيش تزعلين وتعصبين منه بهالطريقه طيب خلينآ نآخذ الأولآ والثآنيآ والثآلثآ أولآ : أدري التصوير مآيوقف على الأمآكن ولآتآخذين إنتقآدي بهالحسآسيه لكن التصوير ينقل إحسآس المصور وفكرته وإبدآعه باللقطه .. مو بس بالكآميرآ أنتي مصوره لي ممرآت وبآركنج !! ومآلقيت أي فكره في الصور وبعدين جآيه تقآرنين بآركنآت بقطرآت المآي ؟!! أكيد قطرآت المآي بتكون وآآآو بلآ أدنى شك قطرآت المآي يبيلهآ شغل مضبوط ومصور محترف واستيديو / مو أي مصور يضبطهآ ثآنيآ : طيب ثآلثآ : خلي روحش ريآضيه :: ترقبي موضوعي الجاي ..~ وبتشوفين التصوير اللي يعجبج :: شآكره طلتج ..
__________________