اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله بن جعشه يستاهل بن رمثان وانشالله مايقصرون وياك المصممين تقبل مروري .. تستآآهل الطيب يا عبدالله ولاهنت على مروورك ..