السلآم ,, :$
كيفكم بنـآت ان شـآء الله كويسيــن وعـم تزئحــوآ ,,؟ 
الف مبرووك لبـرقوووعهـ ,, وعقبـآل عرسك انتي وسـآندي بل ,, 
ريمي ,, هـآردلك يـآقمر ,, والفوز بالجنهـ مـآفي شـك ,,
والله يبيض وجه راعي الفكره ,, عز اللهـ انهـآ تنحسب لـ حسـآبهـ ,, 
بالنسبـهـ لـي ,,الأخضـر كـآن سيمبـل ونـآعـم ,,
والأحمـر صحيح كـآن اوفـر مرره ,, بس مكتملهـ كل اشيـآئهـ ,,
عقبـآل مـآتصممون بدلكــم ,, بـ ز و آ ج ي ان شاء الله ,, 