عرض مشاركة واحدة
  #3060  
قديم 06-09-2009, 02:33 AM
"..عـَـذْبـًة الأطْـبـَآآآآع.." "..عـَـذْبـًة الأطْـبـَآآآآع.." غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 18,191

السلآم ,, :$




كيفكم بنـآت ان شـآء الله كويسيــن وعـم تزئحــوآ ,,؟



الف مبرووك لبـرقوووعهـ ,, وعقبـآل عرسك انتي وسـآندي بل ,,

ريمي ,, هـآردلك يـآقمر ,, والفوز بالجنهـ مـآفي شـك ,,


والله يبيض وجه راعي الفكره ,, عز اللهـ انهـآ تنحسب لـ حسـآبهـ ,,



بالنسبـهـ لـي ,,الأخضـر كـآن سيمبـل ونـآعـم ,,

والأحمـر صحيح كـآن اوفـر مرره ,, بس مكتملهـ كل اشيـآئهـ ,,







عقبـآل مـآتصممون بدلكــم ,, بـ ز و آ ج ي ان شاء الله ,,