عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 01-09-2009, 05:07 AM
كنت أظن ..! كنت أظن ..! غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة: دار التميمي حمد
المشاركات: 666
قد تتشابهه الافكار وتقرب الاساليب من يعلم ! :)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مضروب على عينه مشاهدة المشاركة



أرى المرأة بعين الحقيقة الغير مخدوعه !

فلا يعجبني ما اراه في الغالب

ولا اعتقد ان هناك امرأة بالمواصفات المذكوره ..

كاتب القصيده كان بلا وعي !

او كان يحلم !



سيدي ..


يتواجد الحلم في لحظات كثيره في حياه الإنسان

خصوصاً فيما يتعلق بالسعادة

واحياناً تكون الافراح بعين من يجهل الحب هو الحب

ذاته ،

.

.


ولكـني رغم احترامي لرأيك .. أخُالفك الرأي ، قد تكون

المشاعر اعلاه مبالغٍ بها

ولكنها ليست بـ مستحيلٍ عيشها ان كنت تعشق انسان

يبادلك المشاعر ذاتها والاهم من ذلك يصدقك اياهــا

فيعطيك من قلبه ويضحي لأجلك .. ويشعر ان ماخلقه الله

بعد عبادته .. الا لك


.

.


قد تسألني اين هذا الحب ..!


هو مازال حاضراً بين القلوب ، هو مازال كنز بـ اشخاص

قد يرشدنا إليهم القدر يوماً ..


ولكنه نااااااااااادراً .. وندرته تصوره مستحيلاً في قلوبٍ

رأت زيف الزمان وقباحه المشاعر .. وشهدت من القصص


اسوءها بنهاياتها


.

.



لك مني اصدق الود



وعذراً للأفلاطون رجوعي من جديد




كنت أظن ..!

رد مع اقتباس