كنت اظن ! مدري ليه ردودك تذكرني بعضو الله يذكره بالخير .. ماعاد اشوفه ! اسمه صديق الملك الحميداني ! وش سالفة المدخل والمخرج (مدخل) تدري .. بعد قراءة الرسالة لم استطع تصور المعاناه ! لم يعشق قلبي امرأة إلى الآن .. وأرى المرأة بعين الحقيقة الغير مخدوعه ! فلا يعجبني ما اراه في الغالب ولا اعتقد ان هناك امرأة بالمواصفات المذكوره .. كاتب القصيده كان بلا وعي ! او كان يحلم ! ........ ارجو ان لا تتهموني بشئ وانني ضد المرأه فما زلت مؤمن بأن المرأه هي من اجمل وألـطف مخلوقات الله وبسبب نظرتي لأجمل مخلوقات الله بهذه النظره .. ضرب الزمان عيني..فأضحيت : مضروب على عينه .... الحميداني (مخرج) انت تجيد سوالف العشق .. وهذا ليس بغريب على افلاطون لكن لي نظره قد تكتشفها فيما بين السطور الآتية ! لست أخاف من امرأة شريرة ..لأن شرها يجعلني احتشد لها بكل اسلحتي ! أما المرأة الفاضله : فإني أخافها وارتعد منها لأن فضيلتها تجعلني ألقي بكل سلاحي وأقابلها عرياناً.. وأضع روحي بين كفيها.. بلا تحفظ .. تحياتي اخي وزميلي الحميداني واعذرني على المشاركه المسطوله في طرحك الرومنسي الي ما حاولت اجاريه فكان حضوري مجرد تسجيل رأي على صفحاتك اخي العزيز..مع العلم اني متأكد ماراح يعجب الكثير والظاهر اني امون
__________________ . . يقولون من راقب الناس مات هماً .. لكني مت ضحكاً !