عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 01-09-2009, 03:33 AM
كنت أظن ..! كنت أظن ..! غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة: دار التميمي حمد
المشاركات: 666

أفلاطون العجمي ..


المشاعر عالم آخر لايدركه ايٍ كان لايقدره

الا رهـٌاف القلوب ..


يحسـها البعـض .. ويتاجـرها البعض الآخر اولي

الاحاسيس المتجرده من الصدق والعاطفه


.

.


أختلاف العطاء يختلف بقدر الحب ،


فمتى كان الحب قوي بصدق الإنسان كانت العاطفه اقوى
لتجرد ان القليل يساوي الكثير





فالكلمه بحد ذاتها كنز لايشبهها شيء ،


.

.



تجد المشاعر تسمـو عن البحث لأخطاء الشخص الآخر

فـ عيون الحب .. لايمكن ان ترى اي شي الا مزايا من

احبت بصدق ..!


.

.


جميل جداً ..

ان نجد ان العطاء لايرحل مع الرحيل ،


نادراً جداً

ان نرى قلوب .. تقدس عطاء الطرف الآخر

ولو كان قليلاً

وتذكر المراحل والتفاصيل ليـراها بعيـن ..
مختلفه



.

.


كثيرون هم من يعتبرون ان التعبير عن المشاعر

مرحله ضعف .. ولكني اراها قوه


فأنت بحبك تشعره انه عالمٍ بعينك وتدفعه الى
التقدم للامام ،


.

.



يااااااه ،


ادخلتني الى .. عالمٍ آآخر


قل مانلمسه في هذه الايام.. مع رخص الحب وارتباطه بمفاهيم خاطئه
لاتمت له بصــله


.

.


حفظ الله احباءك وادامهم
لك ،


سيدي ..


مبدعٍ انت بمشاعرك الفياضه .. وقلبك

النبيل





دمت بود

كنت أظن ..!

رد مع اقتباس