أفلاطون العجمي ..
المشاعر عالم آخر لايدركه ايٍ كان لايقدره
الا رهـٌاف القلوب ..
يحسـها البعـض .. ويتاجـرها البعض الآخر اولي
الاحاسيس المتجرده من الصدق والعاطفه
.
.
أختلاف العطاء يختلف بقدر الحب ،
فمتى كان الحب قوي بصدق الإنسان كانت العاطفه اقوى
لتجرد ان القليل يساوي الكثير
فالكلمه بحد ذاتها كنز لايشبهها شيء ،
.
.
تجد المشاعر تسمـو عن البحث لأخطاء الشخص الآخر
فـ عيون الحب .. لايمكن ان ترى اي شي الا مزايا من
احبت بصدق ..!
.
.
جميل جداً ..
ان نجد ان العطاء لايرحل مع الرحيل ،
نادراً جداً
ان نرى قلوب .. تقدس عطاء الطرف الآخر
ولو كان قليلاً
وتذكر المراحل والتفاصيل ليـراها بعيـن ..
مختلفه
.
.
كثيرون هم من يعتبرون ان التعبير عن المشاعر
مرحله ضعف .. ولكني اراها قوه
فأنت بحبك تشعره انه عالمٍ بعينك وتدفعه الى
التقدم للامام ،
.
.
يااااااه ،
ادخلتني الى .. عالمٍ آآخر
قل مانلمسه في هذه الايام.. مع رخص الحب وارتباطه بمفاهيم خاطئه
لاتمت له بصــله
.
.
حفظ الله احباءك وادامهم
لك ،
سيدي ..
مبدعٍ انت بمشاعرك الفياضه .. وقلبك
النبيل
دمت بود
كنت أظن ..!